عقارات

«أفا مينا جروب» : 250 مليون جنيه حجوزات بمشروع ORO العاصمة قبل الإطلاق بشهر

كشف الدكتور شادي الزيات رئيس القطاع التجاري بشركة أفا مينا جروب عن تفاصيل مشروع ORO العاصمة الإدارية الذي يعد شراكة بين شركة أفا مينا جروب للتطوير والاستثمار العقارى والتجارة وشركة الشمس للإسكان والتعمير.

وتأسست شركة أفا مينا في عام 1994 وهي مملوكة لكل من المهندس أشرف عوض نجيب والمهندس إيهاب عوض نجيب؛ أما شركة الشمس للإسكان والتعمير  فتأسست كشركة مساهمة مصرية في عام 1946 وتم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في عام 1995.

وأكد  الزيات أن ORO يعد أميز مناطق الـ R7 حيت يتميز بمواجهتين الأولى على المنطقة الاستثمارية والأخرى على حي السفارات.

ومنذ أيام نظمت أفا مينا احتفالية ضمت أكثر من 1500 فرد من ممثلي شركات التسويق العقاري بمصر  ونجوم الفن والرياضة؛ وذلك لتوقيع عقود شراكة الأرض التي تقام عليها مشروع ORO السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف رئيس القطاع التجاري لشركة أفا مينا، أن مشروع كمباوند ORO يتكون من 1580 وحدة سكنية بسعر متر يبدأ من 11 ألف جنيه بأنظمة سداد مختلفة تصل إلى 10 سنوات وإجمالي مبيعات متوقع  4.5 مليار جنيه.

وصرح الزيات بأنه رغم أن الاحتفالية تعد ضمن ترتيبات ما قبل الإطلاق الفعلي للمشروع الذي من المقرر أن يكون يوم 11 مارس القادم إلا أن الحجوزات علي وحدات ORO تخطت الـ 250 مليون جنيه حتى الآن.

وأشار إلى أن كلمة ORO تعني الذهب الخالص أو الأكثر نقاء باللغة الإيطالية وتعني الملك باللغة القبطية، لذا تم اتخاذ العلامة التجارية للمشروع “اللوجو” بشكل الأشعة الذهبية للشمس.

واستشهد بنبذة عن ســــابقة الأعمــــال لشركة أفا مينا جروب الرائدة في صناعة الجرانيت والرخام علي مستوي الشرق الأوسط والتي ساهمت في أضخم المشاريع العقارية بمصر والإمارات وقطر والكويت منها برج خليفة وفيستيفال سيتي بديي  وفندق كمبينسكي -الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى