عقارات
أخر الأخبار

«العاصمة للتسويق العقارى» تُطلق خدمة الخريطة التفاعلية للكشف عن مشروعات العاصمة الإدارية


أطلقت شركة العاصمة للتسويق العقارى خدمة الخريطة التفاعلية الجديدة بغرض الكشف عن المشروعات المتنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة ودعم العملاء فى سرعة اتخاذ القرار، حيث تساهم الخريطة فى توضيح تفاصيل المشروعات الجديدة بالعاصمة ومعدلات الإنجاز بها.

وقال شريف فتحى، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة للتسويق العقارى، أن خدمة “الخريطة التفاعلية” تأتى إستكمالا لسلسلة من الخدمات الإخبارية والمعرفية التى تقوم بها شركة العاصمة لدعم العملاء وللتسويق لمشروع العاصمة ، والذى يعد نقلة حضارية جديدة تدعم تنمية السوق العقارية خلال السنوات المقبلة.

أضاف أن خدمة الخريطة التفاعلية الجديدة تم إطلاقها على موقع شركة العاصمة للتسويق، وهى تتيح للعملاء تقديم خدمة جيدة فى إطار البحث عن المشروعات المتعددة بالعاصمة فى أى وقت ، حيث تتضمن الخريطة تواجد كافة مشروعات العاصمة الإدارية والتى تشمل المشروعات الحكومية بما فيها الأحياء السكنية والخدمية ومشروعات الطرق والكبارى ومشروع النهر الأخضر، بالإضافة إلى مواقع المشروعات الاستثمارية السكنية والتجارية والإدارية والتى تقام بمناطق الداون تاون ومنطقة الاستثمار MU23 .

تابع: أن الخريطة التفاعلية تتيح لمختلف العملاء من خلالها الكشف عن مواقع المشروعات الجديدة بالعاصمة الإدارية من خلال الضغط على اللينكات الخاصة بكل مشروع، والإطلاع على التفاصيل المتعلقة به وحجم الإنجازات المحققة.

أشار إلى أن شركة العاصمة للتسويق العقارى مستمرة فى تقديم خدمات الأخبار المحدثة حول مشروع العاصمة والأعمال المرتبطة به لتلبية إحتياجات مختلف شرائح العملاء، لافتا إلى أن خدمة الخريطة التفاعلية لمشروعات العاصمة تساهم فى إضاة مميزات تسويقية للعملاء بدعمهم فى معرفة مراحل الأعمال الجارية فى العاصمة الإدارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى