عقارات

«شنايدر إلكتريك» تستهدف توفير 1000 منزل ذكي في مصر خلال 2023

قال سيف الدمرداش، نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك للقطاع السكني والتوزيع، إن الشركة لديها خطة طموحة لتعميم تجربة المنازل الذكية في مصر تبدأ باستهداف توفير 1000 منزل ذكي على الأقل خلال 2023.

 

أضاف «الدمرداش»: نستهدف أن تكون حلول وخدمات المنازل الذكية في متناول الجميع مع تحقيق سهولة الاستخدام وبتكلفة تناسب احتياجات المستهلكين وفقاً لأولولياتهم، خاصة في ظل التوجه الحكومي الذي تتبناه مصر حاليا من خلال السعي نحو بيئة نظيفة، لتحقيق استراتيجية الطاقة المتكاملة والمستدامة حتى عام 2035.

وأشار إلي أن القطاع السكني ينتج 20% من الانبعاثات الكربونية حول العالم، موضحاً أن هدف الشركة مساعدة النظام العالمي في الوصول إلى صفر كربون، عن طريق الحلول والتقنيات التي تقدمها الشركة.

نرشح لك: «العاصمة الإدارية» تبحث تنفيذ شركة لتوزيع الكهرباء مع «شنايدر إليكتريك»

وقامت شنايدر إلكتريك، بتنظيم الحدث الأول من نوعه لها في مصر بعنوان “منازل المستقبل – Homes of The Future” لمشاركة أحدث الحلول التكنولوجية للشركة في مجال المنازل الذكية ورؤيتها لنمو هذا القطاع الحيوي في السوق المصري.

كما يأتي تنظيم هذه الفعالية تماشياً مع توجه الحكومة المصرية للتوسع في بناء المدن الذكية التي تعتمد على الطاقة المتجددة والمنازل الذكية المدعومة بالتكنولوجيا للعمل على ترشيد استهلاك الطاقة والمساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية وتعزيز الجهود نحو تحقيق الاستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى