عقارات

بمشاركة 40 مطور ومبيعات مليار جنيه ..انطلق اليوم “المعرض الوطنى 2021”

انطلقت اليوم السبت فعاليات المعرض الوطنى 2021، والذي تنظمه شركة المعرض الوطنى، وذلك بمشاركة عدد من كبار المطورين العقاريين أبرزهم شركة منصات، بيراميدز، ايدج هولدينج، بتر هوم، وشركه العتال هولدينج وتاج مصر و ريفان..

معتز عسكر: المعرض يهدف لدعم توجهات الدولة بالترويج للمشروعات التنموية خاصة العاصمة الادرية..

أحمد واكد: نستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 4 مليارات جنيه من خلال إقامة 4 معارض وطنية فى 2021 للمشروعات الوطنية..

إسماعيل الشربيني: خططنا لإطلاق عدة معارض في دول الخليج لجذب الاستثمار الأجنبى وذلك بعد انتهاء جائحة كورونا..

 

40 مطورا عقاريا لديهم محفظة مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة..

قال معتز عسكر، رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى للمشاريع الوطنية، إن المعرض في نسخته التي انطلقت اليوم يضم نحو 40 مطورا عقاريا لديهم محفظة مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي مناطق أخرى خارج العاصمة.
وعلى هامش انطلاق فعاليات المعرض أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم ، أن تركيز المعرض على المشروعات الوطنية يأتي ضمن خطة الدولة التي تركز على تنمية المشاريع الوطنية بمعدلات متسارعة، فضلا عن بدء الحياة بالعاصمة الإدارية مع انتقال الموظفين للحي الحكومي خلال العام الجاري.

الشركة لديها خطة لتدشين المعرض4مرات خلال العام الحالي بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 4 مليارات جنيه..

وفى نفس السياق تابع أحمد واكد، نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى، أن الشركة لديها خطة لتدشين المعرض4مرات خلال العام الحالي بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 4 مليارات جنيه، وذلك مع قوة السوق العقاري واستمرار نشاطه حتى خلال أزمة كورونا، فالسوق العقاري المصري يعتمد على الطلب الحقيقي مما يجعله صامدا في مواجهة أي تحديات.
وأضاف إسماعيل الشربيني نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى، أن السوق العقاري سيكون أكثر نشاطا خلال العام الحالي مع انخفاض الفائدة البنكية واستمرار التوجه للعقار كملاذ آمن للاستثمار بالإضافة لتحقيق عائد استثماري متميز من العقار، ومن المتوقع أن يكون العام الجاري عاما فارقا في صناعة العقار بالسوق المحلي.
وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع يمثل نقلة نوعية لمصر بالكامل عمرانيا واقتصاديا واستثماريا، فهي إحدى المدن الذكية الواعدة التي تعتمد الدولة على عنصر الاستدامة في تنفيذها وهو ما يجعلها وجهة لكل العملاء الباحثين عن مدينة ذكية ومشروع متميز ومستدام.

 المعرض الوطنى يستهدف تحقيق 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال 2021..

أوضح إن الشركة تتولى تسويق أكثر من 500 مشروع مملوكة لنحو 200 مطور عقاري أبرزها إعمار مصر وبالم هيلز وسوديك، ومنه 30 مطورا بالعاصمة الإدارية الجديدة، منوها بأن الشركة تركز خلال المرحلة المقبلة على تسويق مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي يزداد حجم الإقبال عليها.
الجدير بالذكر أن الهدف الأساسي من المعرض الوطنى هو تنشيط المشاريع الوطنية وتنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تحقيق التنمية الشاملة والترويج للمشروعات القومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى