استثمارمال وأعمال
أخر الأخبار

هاني خفاجي: معرض أوتو تك عاد بقوة والدورة المقبلة في نوفمبر 2024

جاء فى فعاليات معرض “أوتوتك” المتخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش، بحضور أكثر من 7500 زائر خلال أيام المعرض، مما يعكس حرص المواطنين على حضور المعرض بالرغم من فترة الانقطاع الطويلة.

 

ومن جانبه قال هاني خفاجي، مدير عام “إنفورما ماركتس مصر”: إننا فخورون بتنفيذ النسخة الحالية من معرض “أوتوتك” وجذب العديد من الشركات العالمية والمحلية، كما أننا سوف نعمل على جذب المزيد من الشركات في قطاع السيارات خلال الدورة القادمة من المعرض، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 17 إلى 19  نوفمبر 2024″.

 

وشهدت النسخة الحالية من المعرض نجاحا كبيرا لإضافة قطاع السيارات الكهربائية خاصة عقب استحواذ السيارات الكهربائية على انتباه واستثمارات كبرى شركات السيارات خلال السنوات الأخيرة تمهيدًا للتحول نحوها خلال العقد القادم بعد منع سيارات الاحتراق الداخلي بعدة دول. بالإضافة إلى انطلاق استراتيجية توطين صناعة تلك السيارات بمنطقة شرق بورسعيد لتكون حلقة وصل للأسواق الأوروبية والآسيوية من ناحية وإفريقيا من ناحية أخرى.

وفي ذات السياق قالت هناء يوسف، مدير عام المعرض: “إن المعرض هذا العام شهد عودة قوية للغاية عقب فترة انقطاع طويلة من خلال ضم أكثر من 200 شركة محلية ودولية متخصصة من 15 دولة حول العالم. كما أتاح الفرصة أمام العارضين للقاء والتواصل المباشر مع الزوار المتخصصين في قطاع السيارات وإقامة علاقات مثمرة مع العملاء المحتملين”.

وأقيمت الدورة الحالية للمعرض عقب فترة انقطاع طويلة بداية من عام 2020 بالتزامن مع انتشار فيروس “كوفيد 19″، وبالرغم من ذلك التوقف استطاعت “إنفورما ماركتس”، الرائدة في مجال تنظيم المعارض والفعاليات الدولية، تنظم أكثر من 450 حدثًا دوليا يخدم مجموعة متنوعة من الصناعات والأسواق المتخصصة، بهدف توفير منصات فريدة للعملاء والشركاء والمجتمعات للتبادل التجاري والنمو، وذلك على مدار العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى