مشروعي للتقسيط

الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي.. أنظمة تقسيط مشروعي

الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي التي يجب على كل فرد يرغب أن يتعامل مع  شركة مشروعي، من أجل الحصول على موبايل أو سيارة أو تروسيكل أو موتوسيكل بالتقسيط، حيث أنها من الشركات التي تساهم في تقديم العديد من الخدمات التمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسط الذي يستفيد منها الشباب من خلال الشراء بالتقسيط لمدة 24 شهر.

تقسيط موبايل من مشروعي

شركة مشروعي من الشركات التي تعمل على تقديم مجموعة من القروض والتمويلات لمساعدة الشباب في شراء العديد من المنتجات المختلفة ومنها الموبايل، ولكن يجب أن يتم تقديم الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي والتي منها صورة من بطاقة الرقم القومي، وأيضاً صورة من وصل مرافق مثل الكهرباء والغاز والمياه.

كما يجب أن يتوفر بالمتقدم بعض من الشروط التي من أهمها أن يكون عمره بداية من 21 عام إلى 60 عام للموظفين، أما إذا كان المقترض من أصحاب المهن الحرة أو صاحب عمل فيجب أن يكون عمره ما بين 25 عام إلى 65 عام، ينبغي أن يكون عناك ضامن من الدرجة الأولى مثل الأب أو الأخ أو الزوجة، وإذا كان المقدم أقل من 40% من قيمة المنتج فلابد من وضامن إضافي.

الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي
الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي

مشروعي للتقسيط السيارات بدون مقدم

من بعد الآن سوف يكون بإمكانك الحصول على سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم، ويتوجب تقديم الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي بالإضافة إلى الالتزام بالشروط والأحكام التي فرضتها شركة مشروعي، كما أنه يوفر لك أفضل تجربة تقسيط سيارات بحد أقصى 25 سنة.

كما أن الشركة توفر نظام تقسيط مربح يبدأ من 6 شهور حتى 36 شهر بأقل الإجراءات وأبسط الخطوات مع أسهل طريقة استخراج مستندات الترخيص، الشركة توفير خدمات تقسيط لجميع أنواع المركبات.

أسعار التكاتك بالتقسيط مشروعي

أصبح التوك توك من والسائل السريعة في التنقل والبديل الأفضل للسيارات الصغيرة، وللحصول عليه من مشروعي يتوجب تقديم الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي، ويتم تحديد سعر التوك توك في مشروعي على حسب الموديل وسنة الصنع.

وقد وصل سعر التوك توك في مصر لهذا العام بعد ارتفاع الأسعار بداية من 120 ألف جنية للكاش، بينما وصل سعر التوك توك للتقسيط 145 جنيه.

الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي
أسعار التكاتك من مشروعي

اسعار تروسيكل مشروعي بالتقسيط

هناك الكثير من الشباب يقومون بالبحث عن أسعار تروسيكل مشروعي بالتقسيط وأهم الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي، الذي يجب تقديمها عند طلب الحصول على تروسيكل بالتقسيط، وتبدأ أسعار تروسيكل مشروعي بالتقسيط كما يلي:

  •  تروسيكل بولمان يبدأ من 16 ألف جنيه حتى 21 ألف جنيه مصري.
  • كما يبدأ سعر تروسيكل روك 1 من 20 ألف جنيه إلى 22 ألف جنيه مصري.
  • يبدأ سعر تروسيكل روك 3 يتراوح بين 21 ألف جنيه حتى 23 ألف جنيه مصري.
  • سعر تروسيكل دايون يتراوح ما بين 16 ألف جنيه حتى 19 ألف جنيه مصري.

انظمه التقسيط في مشروعي

من الآن وبعد القيام بتقديم الأوراق المطلوبة للتقسيط من مشروعي يمكنك الاستمتاع بأفضل انظمة التقسيط من قبل الشركة، حيث أنها تقوم بتوفير تقسيط موديلات العربيات المستعملة لحد أقصى 25 سنة، وتقسيط كافة أنواع المركبات مثل السيارات الشخصية والميكروباص والميني فان والشاحنات الصغيرة النصف والربع نقل بحد أقصى للتقسيط يصل إلى 4 مليون جنيه.

بمقدم 21% وفترات سداد متنوعة تبدأ من 6 شهور حتى 36 شهر، ويمكن الاستفادة من الأنظمة الخاصة بمشروعي من جميع فروعها على مستوى الجمهورية، وابدأ مشروعك من الآن بأقساط ميسرة وبسيطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى