اتصالات وتكنولوجياتقارير
أخر الأخبار

«دِل» تواصل الابتكار وتكشف عن شاشاتها الجديدة من فئة الخمس نجوم

تواصل دل دفع حدود ابتكار الشاشات، وسد الفجوة لأولئك الذين يطالبون بالأداء المطلق مع التقنيات والتصميمات المفضلة و تقدم شاشات UltraSharp المتطورة أفضل أداء في عالم الشاشات، وبدقة قدرها 5K ومعتمدة لراحة العين

أعلنت شركة دل تكنولوجيز عن شاشتها الجديدة UltraSharp 40 Curved Thunderbolt Hub، وهي الأولى في العالم بقياس قدره 40 بوصة وبدقة قدرها 5K (5120×2160 بكسل) المعتمدة لراحة العين من فئة الخمس نجوم، وذلك خلال فعاليات معرض CES 2024.

سواء كنت تعمل في مجال صناعة المحتوى أو مجال البيانات، أو الهندسة، أو تحتاج فقط إلى شاشة لتبقى على تواصل، فإن الشاشة الجديدة المُقدمة من دل تتمتع بأفضل قيمة من حيث الدقة والكفاءة، وذلك أمر بالغ الأهمية للحفاظ على إنتاجيتك في أي بيئة عمل.

كما تتميز شاشة U4025QW بصورها الرائعة، كما أنها أساسية للمحترفين الذين يحتاجون إلى وضوح الصورة والألوان. كما أن الشاشة معتمدة من VESA DisplayHDR 600 وتتميز بتقنية IPS Black Panel لمزيد من وضوح الألوان والتفاصيل المعقدة بدقة 5K (5120×2160).

تعزيز صحة العين باستخدام شاشة UltraSharp الجديدة

وبينما نواصل الابتكار لتوفير أفضل تجربة مشاهدة، تتميز شاشة UltraSharp 34 Curved Thunderbolt Hub أيضًا بشهادة TUV Rheinland لراحة العين من فئة الخمس نجوم. وتعد راحة العين من فئة الخمس نجوم معيارًا صناعيًا جديدًا ناشئًا من شركة TUV Rheinland، وهو يهدف إلى تسليط الضوء على الشاشات التي تساعد في تقليل علامات إجهاد العين. وكانت شركة دل أول من حقق هذا المعيار الصناعي الجديد من خلال تحقيق ثلاثة أشياء:

  1. قامت شركة دل بمضاعفة معدل التحديث إلى مقدار 120 هرتز للحصول على صور سلسة.
  2. دمجت شركة دل مستشعر الإضاءة المحيطة ضمن الشاشة، مما يسمح للشاشة بضبط السطوع ودرجة حرارة اللون تلقائيًا لتتناسب مع ظروف الإضاءة. وتستشهد دل بدراسات تشير إلى أن هذا قد يساعد في تقليل تكرار ظهور علامات إرهاق العين بنسبة قدرها 17%.
  3. وحدثت أيضًا تقنية ComfortView Plus بمساعدة الإضاءة الخلفية من فئة LED المتقدمة لتقليل التعرض للضوء الأزرق من 50% إلى أقل من 35%، مما يساعد في تقليل علامات إجهاد العين.

الدقة والإنتاجية والراحة

كما أضافت دل إن UltraSharp 40 Curved Thunderbolt Hub تحتوي مساحة ألوان DCI-P3/Display P3 بنسبة قدرها 99%، مما يجعلها مثالية للمهام المختلفة. ويمكن للمستخدمين أيضًا معايرة الألوان على شاشتهم بسهولة باستخدام برنامج Dell Color Management.

كما تشمل الشاشات دعم Thunderbolt 4 مع مقدار 140 واط من الطاقة. ويسمح اتصال إيثرنت بسرعات قدرها 2.5 جيجابت في الثانية، في حين يوجد منافذ HDMI 2.1 و DisplayPort 2.1، لنقل الصور بسلاسة، مما يعزز جودة الصور. كما تأتي شاشة UltraSharp باللون الفضي البلاتيني الفاخر لتأتي بمظهر جمالي رائع، كما أن منافذ الوصول السريع الأمامية المصممة لتسهل توصيل الأجهزة الخارجية.

وفي حال كان النموذج بقياس قدره 40 بوصة كبيرًا، فإن الشركة توفر نموذجًا بقياس قدره 34 بوصة. وتتميز شاشة UltraSharp 34 Curved Thunderbolt Hub أيضًا بشهادة TUV Rheinland لراحة العين من فئة الخمس نجوم وتقنية IPS Black واتصال Thunderbolt 4 (توصيل طاقة يصل إلى 90 وات).

تعزيز مواد الاستدامة

كما عززت شركة دل التزامها نحو استخدام مواد مستدامة في كل من عمليات الإنتاج والتعبئة. حيث تستخدم الشركة مواد مصنوعة من مواد معاد تدويرها ومتجددة بنسبة 100%. كما أن العبوة المستخدمة لحماية شاشات UltraSharp تقربنا من تحقيق أهداف شركة دل لعام 2030. كما تم تصنيع كل من الشاشتين U4025QW وU3425WE من 85% من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك (PCR) والألومنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%.

تتوافق هذه الشاشات أيضًا مع أحدث المعايير البيئية مثل EnergyStar® وTCO Certified Edge وهي مسجلة في EPEAT® Gold9. كما أن شركة دل حائزة على تصنيف EPEAT Climate+ ولديها أكبر مجموعة من الشاشات على مستوى الصناعة التي تلتلزم بمعايير EPEAT Climate+، مما يعني أن هذه المنتجات قد استوفت أفضل معايير الصناعة فيما يتعلق بالاستدامة وخفض الانبعاثات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى